Wednesday, February 20, 2008

دعوة لقصف الاقلام .........



اكتب ايها القلم


لماذا تتعثر فوق الصفحات البيضاء ؟؟!!!!


أصابعي ترسل اليك افكاري فلماذا تردها ؟


أعصابي تبعث اليك احاسيسي فلما لا تقبلها ؟


أوردتي تنقل اليك نبضاتي فلماذا تخنقها ؟


أه منك يا قلم


إن لم تطع تكسر وإن تأبى تقصف


هيا ياقلم كثيرون ينتظرون بكائك علي الورق فلتبكي الان


انت لا تدري كم من كلمة حق سوف تعلنها للعالمين


كم من صوت لمظلوم ضعيف ترفعه عاليا

أيها القلم هل انت خائف ؟


لا تخاف يا قلم ، لن يكسرك احد

فلأمت أنا قبل أن يجرؤ أحد


يا قلم كثر الفساد ومن له الا إياك ايها الحر الأبي


انت لا تستجيب



( لا يوجد ظلم أو ظالمين ولا نري فسادا او فاسدين وانتهي زمن القهر والمقهورين

وعم الخير وجه الحياة وساد الامن يشمل العالمين ورحل الخوف من .........)


ما هذا ياقلم ؟!! ما هذا الذي تكتب ؟ أنا لم أقل ذلك !!!

أين الأمن وأين الخير ؟ ليس هذا كلامي ياقلم ، ليست هذه أفكاري يا قلم، وليست هي الحقيقه يا قلم

الحقيقة التي ينتظرها الناس ، الناس المظلومين المقهورين


الناس أيها اقلم وانت منهم


الناس الذين يدثرهم الخوف ويسبغم القهر


الناس الذين لم يبقي لهم بارقة أمل تنير لهم حياتهم الا انت


هل تداهن يا قلم ؟!!


هل تنافق يا قلم ؟!!


ولمن يا قلم ؟ لشرذمة هالكون ، يموتون كما مات الاولون


والحقيقة يا قلم ؟ الحقيقة التي لن تموت والتي ستفضحك يوما ما


وأنا يا قلم ؟ كيف أرى الناس أمامي يقتلهم القهر والجوع والخوف ثم أمدح الظالمين والفاسدين


أين أنا من الناس يا قلم ؟


أين أنا من الحقيقة يا قلم؟


أين أنا من التاريخ يا قلم؟


ثم أين أنا من الله ياقلم ؟


لا كنت يا قلم


فلتقصف يا قلم


فلئن أكتب بإصبعي بمداد من دمي خير لي منك




وإنقصف

5 comments:

عصفور المدينة said...

ومداد الدم أصدق

Dr.khaled said...

ومداد الدم أبقى

FadFadA said...

يقول أحمد مطر
جس الطبيب خافقي و قال لي
هل ها هانا الألم.... فقلت نعم له:نعم
فشق بالمشرط جيبي و أخرج القلم..
هز الطبيب رأسه.. ومال..و ابتسم
و قال ليس سوى قلم...
فقلت لا يا سيدي......
هذا يد و فم...
و رصاصة و دم...
و تهمة سافرة تمشي بلا قدم....

أظنك - و بكل بساطة - قد أمسكت بقلم غير قلمك
فلتبحث عن قلمك الذي يكتب بمداد قلبك أحرف من نور تبدد ظلمة الظلم
هل وجدته ؟
وجدته ...أحسنت ... فلتكتب المزيد و أمتعنا بما تكتب أخي الحبيب

محمد

يا عالم يا هوووووووووووو said...

جميل أوي يا مصطفى
ربنا يكرمك

son's egypt said...

السلام عليكم
فعلا اذا لم ينطق القلم بالحق فافضل له ان يقصف نهائيا ولا يكتب به ثانيا
فالاقلام تعبر عن مآسي الناس واوجاعهم
فذا لم يعبر عنهم بصدق فاولي به ان يقصف